القائمة الرئيسية

الصفحات

محاضرة foundation of ethics مترجمة




 محاضرة Foundation of ethics

الاخلاقيات:

القواعد أو المعايير التي تحكم قناة الشخص أو سلوك أعضاء المهنة!  

الإلحسان :

يعني فعل الخير أو الترويج له بطريقة تحمي وتعزز مصلحة ورفاهية المرضى والعمالء. هذا المبدأ يعني "فعل الخير "لآلخرين تحتاج الممرضات إلى مساعدة العمالء في تلبية جميع احتياجاتهم بيولوجي سيكولوجي اجتماعي .

عدم الألذى:

 يعني تجنب إلحاق الألذى ، والبتعاد عن الألذى ، ومنع الضرر يتطلب عدم إلحاق أي ضرر بالفرد ، سواء عن قصد أو عن غير قصد يتطلب هذا المبدأ من الممرضات حماية الألفراد غير القادرين على حماية أنفسهم يمكن أن يكون الضرر جسديا وبالتالي يشمل الأللم واإلعاقة وعدم الراحة والموت ولكن يمكن أن يكون أيضا نفسيا وبالتالي يشمل الإلجهاد العقلي.

الاخلاقيات



الحفاظ على الكرامة اإلنسانية للمرضى:

 يجب أن يظل أي شيء يذكر للممرضات أو مقدمي الرعاية الصحية من قبل العمالء سريا المرات الوحيدة التي يمكن فيها انتهاك هذا المبدأ هي: إذا كان العمالء قد يشيرون إلى ضرر ألنفسهم أو لآلخرين إذا أعطى العميل اإلذن لمشاركة المعلومات مناقشة العمالء خارج الإلطار السريري ، أو إخبار األصدقاء أو العائلة عن العمالء ، أو حتى مناقشة العمالء في المصعد مع عمال آخرين ينتهك سرية العميل ويجب أن يكون باطا.

للمريض الحق في اتخاذ قرارات بشأن خطة الرعاية قبل وأثناء العالج ورفض خطة العالج الموصى بها للرعاية إلى الحد الذي يسمح به القانون.

 يحق للمريض الحصول على معلومات في الوقت المناسب عن سياسة المستشفى والممارسات المتعلقة بعالج رعاية المرضى.

 للمريض الحق في كل اعتبار للخصوصية. 
 

لتحميل اضغط هنا

تعليقات

التنقل السريع